بحث
Filters
Close

اسألة متكررة

* كيف يمكنني الشراء من موقع كيو بايز؟

التسوق عبر موقع كيو بايز سهل وبسيط. كل ما عليك القيام به هو (1) حدد المنتج الذي تريده، (2) إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك، (3) المضي قدما في الخروج، (4) اختيار طريقة الدفع المفضلة لديك؛ ومن ثم (5) تأكيد طلبك.

* هل يمكنني اختيار منتجات متعددة في طلب واحد؟

نعم، يمكنك. إذا كنت تريد إضافة منتجات متعددة في طلب واحد، سنحاول ضمان تسليمها كلها معا. وذلك يعتمد على نوع المنتجات المطلوبة لأن بعض المنتجات تكون كبيرة، وبالتالي يتم تسليمها مباشرة من المورد/التاجر.

* كيف أعرف إذا تم تأكيد طلبي بنجاح؟

عندما تتم عملية الدفع بنجاح، كيو بايز سوف يرسل لك رسالة عبر البريد الإلكتروني لتأكيد تفاصيل الطلب الخاص بك.

* هل هناك أي وثائق مطلوبة عند تسليم الطلب؟

كيو بايز سوف يقوم بإرسال الطلب إلى العنوان الذي حددته عندما قمت بتأكيد الطلب. وعند تسليم طلبك، يجب على الشخص المستلم أن يظهر البطاقة الشخصية أو جواز السفر للتحقق من هويته.

* هل يمكنني إلغاء طلبي قبل ان أستلمه؟

نعم، يمكنك ذلك. إذا كنت ترغب في إلغاء الطلب قبل استلامه، يرجى التواصل مع خدمة العملاء في كيو بايز لمساعدتك في هذه المسألة.

* هل استخدام بطاقة البنك تكون آمنة مع كيو بايز؟

نعم، بالتأكيد. إذا اخترت بوابة الدفع مباشرة (الدفع عبر الإنترنت) من أجل إتمام عملية الشراء الخاصة بك، يتم إعادة توجيهك إلى صفحة الدفع المباشر الخاصة بـ"بنك قطر الوطني" (QNB). فإن ذلك يوفر حماية فائقة باستخدام تقنية "3D" لدعم عمليات المدفوعات الالكترونية باستخدام بطاقات البنك المختلفة. وتوفر لك بوابة الدفع المباشر هذه رصد آمن من قبل البنك المركزي لتوفير بيئة دفع آمنة لجميع معاملاتك على الانترنت.

* هل يتم مشاركة بياناتي الشخصية مع أي طرف ثالث؟

في كيو بايز نحترم خصوصية عملائنا الكرام ولا تشارك تفاصيل العملاء مع أي طرف ثالث إلا إذا كان ذلك مطلوبا لاستكمال الخدمة التي اشتريتها عبر كيو بايز. على سبيل المثال: تزويد بيانات التواصل الخاصة بك للبائع بغرض توصيل الطلب إلى موقعك.

* كيف يمكنني الدفع مع كيو بايز؟

في كيو بايز نوفر خيارات دفع متعددة لزبائننا من خلال الدفع باستخدام البطاقات البنكية (عبر الإنترنت أو عند الاستلام) بالإضافة إلى إمكانية الدفع نقدا عند التسليم. أما إذا كان التوصيل من خلال التاجر فسيكون خيار وحيد للدفع عن طريق الدفع الالكتروني من خلال موقع كيوبايز فقط لضمان توصيل المنتج.

* هل أستلم فاتورة لعملية الشراء؟

نعم، بمجرد ايصال الطلب الخاص بك، سوف يتم تسليمك الفاتورة برفقته.

* هل تقوم كيو بايز بتخزين تفاصيل بطاقة الائتمان/الخصم؟

لا يتم تخزين تفاصيل بطاقة الائتمان والخصم بواسطة كيو بايز. تستخدم كيو بايز بوابة الدفع عبر الإنترنت عن طريق طرف ثالث (QNB).

إذا واجهت لأي سبب من الأسباب مشكلات في صفحة الدفع، نقترح عليك الاتصال بخدمات العملاء للحصول على المساعدة.

* ما هي المناطق التي تقوم كيو بايز بتغطيتها داخل قطر؟

تتولى "كيو بايز" عملية توصيل الطلبات في قطر وتغطي جميع المناطق داخلها.

* كيف سيتم توصيل الطلبات لمكاني المحدد سابقا؟

ذلك يعتمد على حجم المنتجات المطلوبة:

المنتجات الصغيرة: سيتم توصيلها من قبل فريق كيو بايز

المنتجات الكبيرة: سيتم توصيلها من قبل التاجر مباشرة

* هل يوجد رسوم توصيل؟

نعم، رسوم التوصيل تعتمد على موقعك وقيمة طلبك، ويتم اظهار تلك القيمة في قيمة الطلب الخاصة بك. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة سياسة التوصيل والاسترجاع.

* هل يمكن ترتيب موعد مسبق لاستلام الطلب؟

نعم، بالطبع. تقوم كيو بايز بتسليم طلبك في غضون 48 ساعة. ومع ذلك، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لترتيب وقت مناسب لاستلام طلبك.

* هل توفر كيو بايز شحن الطلبات لخارج دولة قطر؟

كيو بايز يمكن أن توفر خدمة الشحن الدولي بناءً على تفاصيل طلبك. إذا كنت ترغب في توصيل طلبك لخارج دولة قطر، يرجى التواصل مع خدمة عملاء كيو بايز للمساعدة.

* مع من أتواصل إذا أردت إرجاع منتج؟

خدمة العملاء في كيو بايز متاحة للمساعدة والإجابة عن جميع استفساراتكم، وهي متوفرة من السبت حتى الخميس من 9:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً. ومع ذلك، نطلب منك مراجعة سياستنا في التسليم والإسترجاع لمزيد من المعلومات. كما إنك تحتاج إلى عمل طلب لإرجاع المنتج عبر حسابك في كيو بايز.

* ما هو الجدول الزمني المتاح إذا كنت أرغب في إعادة طلبي؟

سياسة الاسترجاع في كيو بايز تكون لمدة 7 أيام (تطبق الشروط والأحكام). يرجى مراجعة التسليم والاسترجاع أو تواصل معنا للحصول على المساعدة.

* كيف يمكنني تتبع طلبي؟

من خلال الوصول إلى حسابك مع كيو بايز سوف تتمكن من تتبع طلبك في أي وقت.

للأعلى