بحث
Filters
Close

سياسة التوصيل والاسترجاع

** رسوم التوصيل

 

جميع الطلبات التي يتم توصيلها عن طريق كيوبايز يضاف لها رسوم توصيل بناءً على منطقتك وقيمة الطلب كما يلي:

 

المنطقة

رسوم التوصيل (ريال قطري)

طلب بقيمة أقل من 250 ريال

طلب بقيمة 250 ريال أو أكثر

الدوحة

25

مجاناً

الريان

35

10

أم صلال

40

15

الخور والذخيرة

80

55

الوكرة

35

10

الظعاين

80

55

الشمال

100

75

الشيحانية

80

55

مسيعيد

80

55

الغويرية

100

75


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جميع المنتجات التي يتم توصيلها من قبل الموردين تعفى من رسوم التوصيل

 

** سياسة الاسترجاع

نحرص في كيو بايز على عرض العلامات التجارية العالمية والمنتجاتالأصلية، المنتجات في متجرنا تأتيكم من كبار التجار والمحلات في قطر لضمان جودة عالية من المشتريات. على الرغم من ذلك، في كيو بايز نقدم ما في وسعنا لتلبية طلبات ونيل رضاء زبائننا.

هناك حالات مختلفة يمكن للزبون ارجاع المنتج الذي اشتراه من كيوبايز:

أولا: استلام منتجات بها خلل، عيب أو عن طريق الخطأ

في الحاللات النادرة إذا كان المنتج المستلمة من قبلك بها خلل أو عيب، يمكنك إرجاع هذه المنتج والحصول على كامل المبلغ المدفوع مقابله. وحتى تتمكن من إتمام ذلك، يجب أن يكون هذا المنتج غير مستخدم وبنفس الحالة التي استلمته به وأن يكون بالغلاف الأصلي الخاص به بالإضافة أيضاً إلى جميع الملحقات التي كانت موجودة معه والقيام بعميلة الإرجاع في غضون 14 يوم من تاريخ استلام الطلب.

ثانيا: تريد إرجاع منتج لأنك قمت بتغيير رأيك

في حال قمت بتغيير رأيك بعد استلام المنتج، بإمكانك تقديم طلب استرجاع للمنتج في المدة المحددة بـ (14 يوم) بعد استلام المنتج. سيتم تقديم طلبك للتاجر من أجل الموافقة عليه قبل استكمال الإجراءات من طرفنا.

في هذه الحالة، يتم تحميل العميل تكلفة التوصيل. وفي حال كان المنتج المشترى قد تم توصيلهمجانا بالسابق، يتم مضاعفة تكلفة التوصيل.

قنوات الاسترجاع تكون من خلال:

1-     التواصل مع كيو بايز: يتم ذلك عن طريق تقديم إرجاع الطلب من خلال لوحة التحكم الخاصة بكم على موقع كيوبايز. يرجى ارسال صورة وفيديو للمنتج الذي تريد ارجاعه في حال وصلكم طلب منا بذلك، وأيضاً تزويد رقم الطلب وارساله إلى info@qbuys.com.qa وسوف تقوم كيو بايز بدراسة طلبكم مع التاجر المعني.

2-     التواصل مع التاجر: بإمكانك تقديم طلب الاسترجاع مباشرة إلى التاجر في المدة المحددة للاسترجاع.

 

الاسترجاع لا يكون ممكنا في الحالات التالية:

  1. المنتج مستعمل، تالف او انه غير مطابق للمواصفات التي تم تسليمه لك بها
  2. بعض الفئات المحددة فقط مثل: الملابس الداخلية، مستحضرات تجميل وعطور، الجوارب والملابس المجانية، الأثاث الثقيل، المجوهرات والاكسسوار.
  3. في حال كان أي شيء مفقود من المنتج كبطاقة السعر والعلامة التجارية أو الغلاف الأصلي

 

شكاوى الخلل الفني:

في حال واجهت خلل فني في أحد المنتجات التي اشتريتها من كيوبايز، فإن الشركة المصنعة أو التاجر هو أفضل مصدر لإصلاح الخلل أو استبدال المنتج، فيمكنكم التواصل مع التاجر بشكل مباشر لاصلاح الخلل الفني

 

استرداد الأموال:

فور استلامنا المنتج الخاص بك، سنقوم بفحصه والتواصل مع التاجر المعني، وعندما تتم الموافقة عليها من قبل التاجر المعني سنقوم بإضافة المبلغ إلى حسابك في كيو بايز حيث يمكنكم استخدامها في عمليات شراء أخرى من متجر كيوبايز.

 

 

تواصل معنا:

إذا كان لديك أي استفسار أخرى عن كيفية استرجاع أي منتج لنا، يرجى التواصل معنا

رقم الهاتف: 50334800

بريد اليكتروني: info@qbuys.com.qa

 

للأعلى